adv00
image
يستعد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، لبداية حقبة جديدة في مشواره التدريبي بقلعة الشاطين الحمر، وضع قبل بدايتها تصورا مبدئيا لما يقوم به هذا الصيف قبل الموسم الجديد.
وقالت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مورينيو قرر الاستغناء عن بعض اللاعبين، واستبدالهم بآخرين لترميم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني يأتي على رأس الراحلين عن صفوف مانشستر، نظرا للمستوى السيء الذي ظهر به على مدار الموسمين الماضيين وعدم اقتناع مورينيو بقدراته.

ويرحل أيضا كل من المدافع الهولندي دالي بليند، أنطونيو فالنسيا، عدنان يانوزاي بناء على رؤية البرتغالي الذي يؤمن بأفضلية التعاقد مع عناصر أخرى أفضل.

وتأتي المفاجأة الأكبر بتفضيل مورينيو الإبقاء على الانجليزي مايكل كاريك، وترحيبه برحيل الألماني باستيان شفاينشتايجر نظرا لكثرة الإصابات التي يعاني منها نجم بايرن السابق.

وقرر البرتغالي أيضا التخلي عن خدمات الهولندي ممفيس ديباي المنضم الصيف الماضي ليونايتد، والمتوقع انتقاله إلى بارس سان جيرمان.

ويستهدف مورينيو التعاقد مع العديد من اللاعبين في مقابل التخلي عن هؤلاء، وأبرزهم كل من جواو ماريو، إيمريك أوباميانج، كريم بنزيمة وماورو إيكاري وتياجو سيلفا.
adv00
.

إرسال تعليق

 

Top