adv00
في حوار مع الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن العديد من الأمور مثل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت ضد أتلتيكو مدريد، وبداية فترته في تدريب الريال عندما تولى المهمة يناير الماضي خلفا لرافائيل بينيتيز.
حيث قال زيزو : "عندما توليت المهمة كان أمرا جديدا بالنسبة لي،كان علينا أن نفوز بالمباريات وأن نكون جاهزين على الفور، لقد عملنا بجد على الفور لمدة ثلاثة أسابيع للتحضير، كما كنا قد تم استبعادنا من بطولة كـأس الملك، كان هذا العمل مهم جدا خاصة من الناحية البدنية".
وأضاف : "بعد ذلك كان يجب علينا أن نفوز بالمباريات التي نخوضها وهذا ما حدث بالفعل، ونحن الأن وصلنا لنهاية الموسم ومازال يتبقى لنا المباراة الأهم، نهائي دوري الأبطال".
وتابع : "أتلتيكو مدريد خصم قوي جدا، لقد تغلبوا على الفريقين الأقوى في أوروبا برشلونة وبايرن ميونيخ، ستكون مباراة صعبة، هم كالعادة سيدافعون بشكل جيد جدا، لكن في نفس الوقت أعتقد أنه من الخطأ القول أن أتلتيكو هو فريق يدافع فقط".
وأوضح : "هم يلعبون كرة قدم جيدة جدا ويسببون الكثير من المشاكل لخصومهم، نحن نعرف ذلك ، وسنحاول الاستعداد بشكل جيد قدر الامكان، وتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".
من ناحية أخرى تحدث زيدان عن ذكرياته عندما كان لاعبا في ريال مدريد والتتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2002.
حيث قال الفرنسي :"اللعب لريال مدريد هو أفضل شيء حدث لي في حياتي، دائما ما كنت أحلم بالانضمام لريال مدريد وإرتداء هذا القميص الأبيض، والأن أنا محظوظ بتدريب أكبر ناد في العالم، أنا سعيد جدا".
واختتم : "البطولة الوحيدة التي كانت تنقصني هي دوري الأبطال،ونجحت في تحقيقها كلاعب مع ريال مدريد، ثم كمساعد مدرب عام 2014، والأن لدي فرصة أخرى لتحقيقها كمدير فني، أنا محظوظ لأن لدي هذه المسيرة العظيمة في هذا النادي العظيم".

adv00
.

إرسال تعليق

 

Top