adv00
image
رفض عبد الله بن حمد العطية، الأب الروحي لنادي السد القطري، فكرة الإطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول، على خلفية الموسم المخيب للآمال لجماهير السد، والذي انتهى بلا ألقاب.
وأوضح، في تصريح لصحيفة "الراية" القطرية، أنه يؤيد بقاء فيريرا مع السد، مبينًا أنه يملك تاريخًا كبيرًا مع الزمالك وبورتو والأندية الإيطالية، وأن ما يعاني منه الزعيم في هذا الموسم سببه يشمل الجهاز الفني والإد�ري واسلوب اختيار اللاعبين الأجانب، واصفًا تبديل اللاعبين بأنه يتم بعشوائية.
وأضاف العطية أن فيريرا لا يتحمل مسئولية خسارة السد للقب كأس الأمير القطري، قائلًا "لا يمكن مع أن نحمل المدرب المسئولية مع كل خسارة، ويكون هو "الشماعة" التي نعلق عليها الأخطاء."
وكان فيريرا قد تولى قيادة السد القطري مع بداية الموسم الجاري، وخسر الزعيم نهائي بطولتي كأس الشيخ جاسم وكأس أمير قطر، كما ودع منافسات كأس قطر من الدور نصف النهائي، وأنهى مسابقة دوري نجوم قطر في المركز الثالث، فضلًا عن خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي.
وقد خسر السد فرصته الأخيرة للفوز بلقب في هذا الموسم، بعدما سقط أمام لخويا مساء الجمعة في نهائي البطولة بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في شوطي المباراة.
adv00
.

إرسال تعليق

 

Top