adv00
تحدث المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، السبت المقبل.

وأجرى موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مقابلة مع سيميوني قبل سفر فريقه مساء اليوم الخميس إلى مدينة ميلانو الإيطالية تحضيراً للمباراة.

وقال سيميوني: "أعتقد أن كلمة الانتقام سيئة لأنها تذكرنا بالهزيمة، وأوقاتنا السيئة، لكنني أفضل أن أقول إننا سنحظى بفرصة جديدة للفوز بالأبطال".

وحول الفرق بين أتلتيكو الحالي وأتلتيكو في نهائي لشبونة قال: "لقد وصلنا للنهائي بعد 6 أيام من مباراتنا أمام برشلونة، وكنا نملك في ذلك الوقت أردا توران وكوستا، كنا نملك العديد من اللاعبين من ذوي الخبرة، لكن هذه التشكيلة تملك الروح والشباب، الكثير منهم سيلعبون نهائي الأبطال للمرة الأولى".

وعن طريقة لعبه مع الفريق قال: "عندما نضم لاعبين جدد يجب أن يفهموا جيداً الاستراتيجية التي نلعب بها، وواضح أنه من الصعب أن نحصل على الكثير من المواهب، لذا يجب أن نعمل كمجموعة ونعمل بجدية من أجل الوصول لهدفنا".

واختتم: "أعتقد أنه من المبكر أن تتحدث عنّي الناس كأول مدرب يجلب دوري الأبطال لأتلتيكو ما زال هناك الكثير من الوقت، أنا أعيش الواقع لحظة بلحظة نحن مستعدون للفوز ولكن ليس كل ما نتمناه سيحدث".
adv00
.

إرسال تعليق

 

Top