adv00
image
كشفت تقارير صحفية عن أن "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني قد أصبح مقتنعا تماما بوجوب تعاقد ناديه مع النجم البلجيكي "إدين هازارد" هذا الصيف.
وعاش هازارد أوقاتا عصيبة الموسم الماضي مع فريقه تشلسي الانجليزي، إلا أنه تمكن من العودة لمستواه السابق خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا بفرنسا.
ونجح هازارد مؤخرا في قيادة بلجيكا لربع نهائي اليورو بعد تسجيله هدف وصناعته أخر في الفوز 4-0 على المجر في دور الـ16، ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن تألق هازارد في هذه المباراة قد جعل زيزو يصر على التعاقد مع صانع الألعاب صاحب الـ25 عاما .
الصحيفة أشارت أيضا الى أن زيدان قد صرف النظر عن التعاقد مع الفرنسي "بول بوجبا" نجم فرنسا حيث لم يظهر بشكل جيد في اليورو بالاضافة الى مغالاة ناديه يوفنتوس الايطالي في مطالبه المادية حيث يقال أن يوفنتوس يريد 100 مليون يورو على الأقل للتخلي عنه، بينما هازارد يمكن أن يحصل عليه الميرينجي مقابل 40 مليون.
لكن من ناحية أخرى كشفت الصحيفة أن الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني القادم لتشلسي لن يتخلى عن هازارد بسهولة وبنسبة كببيرة سيطلب في المقابل الحصول على "إيسكو" أو"جيمس رودريجيز" ضمن الصفقة.
adv00
.

إرسال تعليق

 

Top