adv00

سيطرت أخبار برشلونة اليوم، الاثنين، على معظم الصحف الإسبانية والعالمية نظرا لاحتمال رحيل خافيير ماسكيرانو عن النادى باتجاه الدوري الإيطالي وبالتحديد لفريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار برشلونة اليوم..

برشلونة يعرض على ماسكيرانو:

عرض مسئولو فريق برشلونة عقد جديد على خافيير ماسكيرانو تجديد عقده مع النادى لإيقاف التكهنات المتعلقة بمستقبله بشأن الرحيل إلى يوفنتوس.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أكدت أت ماسكيرانو تلقى عرضا ضخما من برشلونة لتجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2018.

يصل العرض المقدم من برشلونة إلى 10 مليون يورو سنويا صافية من مستحقات الضرائب، لينضم بذلك اللاعب إلى قائمة أغلى العقود فى الفريق الكتالونى حاليا بجوار ميسي، نيمار، سواريز، توران، راكتيتش، إنيستا، وبوسكتس.

وقال ماسكيرانو فى تصريحات نقلتها الصحيفة: "لن أفعل أى شىء من شأنه أن يضع ضغطا على علاقتى مع برشلونة، وأنا لا أريد أن أترك النادى بشكل سىء".

برشلونة لا يريد عودة سونج:

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادى برشلونة أصبح لا يريد عودة الكاميرونى ألكسندر سونج، المنتهية إعارته إلى وستهام، نظرا لعدم اقتناع المدرب لويس إنريكى بقدراته.
سونج انتهت إعارته إلى وستهام، بعدما أرسل النادى الإنجليزى خطابا إلى البلوجرانا يفيد فيه بعدم استعداده لتمديد الإعارة، لذلك قرر مسئولو برشلونة الاستماع إلى العروض المقدمة للاعب الكاميرونى الذى ينتهى عقده مع بطل الدوري الإسباني فى يونيو 2017.

adv00
.

إرسال تعليق

 

Top