adv00
image
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أولى صفقاته في الموسم الجديد، بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري إيرك بيلي من نادي فياريـال الإسباني.
ونشر الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتد يبانًا، يؤكد فيه إتمام التعاقد مع بيلين حيث قام اللاعب بتخطي الكشف الطبي وتوقيع العقود اليوم، في عقد يمتد إلى اربع سنوات بدون الفصح عن القيمة المالية للصفقة.
وقال بيلي في تصريحات بعد التوقيع الرسمي:" لقد تحول الحلم إلى حقيقة بالتواجد في مانشستر يونايتد، ولعب كرة القدم على أعلى مستوى ممكن."
أما البرتغالي جوزيه مورينيو فقد قال:" إيرك مدافع صغير السن، ولكنه يملك موهبة كبيرة، وانا متشوق للعمل معه في الموسم القادم."
و واجه فريق مانشستر يونايتد منافسة شديدة من عدة أندية على إيريك بيلي، أهمهم أندية مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني.
وكان إيرك بيلي أنضم إلى صفوف فريق فياريـال في يناير من عام 2015، وذلك حتى يكون بديلًا للبرازيلي جابريل باوليستا الذي رحل إلى نادي أرسنال الإنجليزي في نفس الشهر.
الجدير بالذكر أن بيلي كان من أهم العناصر في منتخب كوت ديفوار الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية في عام 2015، وأحرز ضربة جزاء من نهائي البطولة أمام غانا.
وشارك بيلي مع فياريـال في 35 مباراة في جميع المسابقات في الموسم المنتهي، وتمكن خلالها من إحراز هدف وحيد وصنع هدف آخر.
adv00
.

إرسال تعليق

 

Top