adv00
image
أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم، أن نادي ميلان الإيطالي قد أتفق مع المدرب التركي يوناي إيمري مدرب فريق إشبيليه الإسباني، لقيادة الفريق الإيطالي في الفترة المقبلة.
واشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، أن إدارة ميلان أتفقت مع يوناي إيمري على كل الأمور لتولي قيادة الفريق في الموسم القادم، وذلك في حالة إتمام صفقة المستثمرين الصينين في الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف التقرير أن إيمري وافق على الرحيل إلى ميلان، وسيقوم النادي الإيطالي بدفع الشرط الجزائي في عقد المدرب والذي يبلغ ثلاثة ملايين يورو، ولكنه سيلقى منافسة شرسة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى للتعاقد مع المدرب المتألق.
وتشير بعض التقارير إلى أن نادي باريس سان جيرمان، يضع المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد، على رأس قائمة المدربين المطلوبين لقيادة فريق العاصمة الفرنسية.
الجدير بالذكر أن سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الحالي، قد أكد في الأيام الماضية على أنه في حالة بقاءه في رئاسة فريق ميلان، سيبقى على المدرب كريستيان بروكي في قيادة الفريق، ولكن المستثمرين الصينين يرغبون في إحداث ثورة في نادي ميلان والإطاحة ببروكي والتعاقد مع أحد الثنائي التشيلي مانويل بليجريني أو التركي يوناي إيمري.
adv00
.

إرسال تعليق

 

Top